THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 أجواء السوبر :هجوم عنيف على شوبير .. مرتجى يتدخل لإنقاذ الجماهير .. "دبلة " كواسي تثير أزمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: أجواء السوبر :هجوم عنيف على شوبير .. مرتجى يتدخل لإنقاذ الجماهير .. "دبلة " كواسي تثير أزمة   السبت فبراير 07, 2009 9:18 am

قبل المباراة :

· أكد مراسل الموقع أن الأجراءات الأمنية المبالغ فيها تمنع دخول أعداد كبيرة من جماهير الأهلى التى تتواجد خارج أستاد القاهرة مقدراً عددها بحوالى ضعف الجماهير المتواجد داخل إستاد القاهرة والتى تقدر تقريباً بـ 25 ألف متفرج.



· وبالنسبة لمعدات التشجيع فقد أكد مراسل الموقع أن الأمن منع دخول جميع معدات التشجيع من إعلام وطبل ودفوف وهى المعدات التى تم التصريح لها بالدخول خلال إتفاق بين الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة.



· ثورة عارمة وهتافات عدائية جماعية من جماهير الأهلى ضد الإعلامى ومستشار إتحاد الكرة أحمد شوبير وهو مادفع إدارة الأستاد إلى الأستعانة بالأغانى الوطنية ورفع الصوت من أجل إخماد ثورة الجماهير الغاضبة .



· تلقى الموقع عشرات الأتصالات الهاتفية من جماهير غاضبة متواجدة بإستاد القاهرة و أكدت ما ذكره مراسل الموقع وجددت الشكوى من ممارسات الأمن وأكدت أن الأتفاق الذى عقد مساء الأمس بين إدارة الأهلى والأمن هو إتفاق وهمى .



· أكد بعض شهود العيان المتواجدين داخل مقصورة إستاد القاهرة أن المهندس خالد مرتجى عضو مجلش إدارة النادى الأهلى بذل جهود مضنية من أجل إحتواء أزمة تكدس الجماهير خارج الأستاد والرفض الأمنى لدخول معدات التشجيع وأكد أحد أفراد الجماهير أن مرتجى كان يتابع الموقف لحظة بلحظة عن طريق الهاتف .







· حديث ودى بين المهندس خالد مرتجى واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة حيث طلب مرتجى من الشاعر السماح بالجماهير بإدخال معدات التشجيع .



· الأمن يفصل بين رابطة الألتراس ويرفض إدخال مزيد من شباب الرابطة إلى مدرجات الدرجة الثالثة السفلى وهو ما أدى إلى صعود باقى شباب الألتراس إلى مدرجات الدرجة الثالثة العلوية بينما يصل الحضور الجماهيرى إلى 40 ألف متفرج تقريباً.







المباراة



· تم فتح أبواب الدرجة الثالثة السفلية وبالتالى أنتقل شباب الألتراس المتواجدين بالمدرجات العلوية إلى زملائهم فى مدرجات الدرجة الثالثة عقب بداية المباراة بخمس دقائق ليمارس الألتراس دورهم فى التشجيع من مكانهم الطبيعى ثم تم إدخال " الطبلة " الضخمة التى أحتجرها الأمن عقب مرور 10 دقائق من بداية الشوط الأول .





· يظهر فى مدرجات الأهلى عدد ليس بقليل من جماهير الأهلى يرتدى الزى الأسود وهو الزى الذى أعده شباب الألتراس من أجل الأعتراض على الأجراءات الأمنية المبالغ فيها .







· الدقيقة 40 من الشوط الأول تشهد مطالبة الحكم الرابع للكابتن حسام البدرى بالألتزام بالعدد القانونى الموجود على دكة البدلاء وذلك لوجود عدد زائد وهو نتج عنه مغادرة الكابتن أحمد ناجى وفيدالجو وأخصائى العلاج الطبيعى لدكة البدلاء ثم ذهب الحكم الرابع للجهاز الفنى لنادى الصفاقسى وكرر مطلبه السابق .







· يهتز أستاد القاهرة عقب هدف فلافيو الأول فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى وقام فلافيو بمجاملة لاعب زميله المهتز بالله إينو على طريقة البرازيلين روماريو وببيتو فى إشارة لأول مرولد يرزق به المعتز بالله إينو بينما تعاود الجماهير الهتاف ضد الإعلامى أحمد شوبير بشكل جماعى ولمدة طويلة وهو ما أثار إستغراب دكة بدلاء الصفاقسى التونسى !.







· حالة من الهرج والمرج خارج الخطوط كان بطليها لاعب الصفاقسى البديل الأيفوارى بلاز كوايسى و الحكم الرابع وأدت هذه الفوضى إلى تأخير تبديل كوايسى لأكثر من 5 دقائق بسبب مطالبة الحكم الرابع لمهاجم الصفاقسى بضرورة التخلى عن خاتم الزواج " الدبلة " الذى يرتديه رغم أن الأخير كان يخفيه بلاصق طبى إلا أن الحكم رفض نزول كوايسى إلى الملعب وهو يرتدى الخاتم ، وبعد محاولات مضنية من كوليسى " لخلع " الخاتم سمح له الحكم الرابع بالنزول .







· الدقيقة 63 من زمن اللقاء التى شهدت هدف الصفاقسى التعادل للصفاقسى تشهد ثورة عارمة ضد الأمن وذلك عقب أن قامت الجماهير المصاحبة للفريق الضيف بإشعال صاروخ "شمروخ " والقذف به بأرض الأستاد وهو ماأثار موجة غضب داخل المدرجات الحمراء







· الأمن يقوم بالصعود لمدرجات الصفاقسى ويقوم بضبط من قام بإشعال الصاروخ الذى قام بالتعدى على أحد الضباط ثم قام الأمن بأصطحاب المشاغب التونسى إلى خارج إستاد القاهرة .



· الدقيقة 71 تشهد الهدف الثانى وفرحة عارمة خاصة على دكة بدلاء الأهلى وعلى النقيض شهدت دكة بدلاء الصفاقسى غضب شديد وحالة من الهياج المؤقت للمدير الصفاقسى التونسى بين حارس مرمى الصفاقسى جاسم الخلوفى ورقب فلافيو عصام المرداسى .







بعد المباراة

· المقصورة الرئيسية تشهد تهنئة خاصة من عيسى حياتو رئيس الإتحاد الأفريقى للكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى بينما يقوم الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى بتوزيع " الشيكولاتة " على جماهير المقصورة الأمامية .



· هتاف جماعى رهيب يهز إرجاء الملعب ضد الإعلامى أحمد شوبير ثم ينال الحارس الهارب نصيبه من الهتافات التى أشارت إلى الأهلى لن يتوقف على أحد .







· محمد ابو تريكة يطوف أرجاء الملعب ويقوم بحمله قائد الأهلى شادى محمد بينما ينال الأنجولى فلافيو تهنئة الجهاز الفنى وزملائه ثم يدخل الأنجولى صاحب الرأس الذهبية فى سلسلة من القفشات المتبادلة مع محمد بركات نجم الأهلى .







· جوزيه يرقص وربما لأول مرة فى تاريخه الكروى يرقص بصورة هستيرية وأنضم إلى جوزيه فى فاصل الرقص بركات وأحمد السيد وحسام عاشور بينما قام أمير عبد الحميد بمواساة قائد الصفاقسى عصام المراداسى .





· يختلط الحابل بالنابل فى المقصورة الرئيسية فى توقيت مراسم توزيع الجوائز ويصعد أشخاص مجهولون ليشاركوا لاعبوا الأهلى فى تسلم كأس أفريقيا فى مشهد أثار إستياء جميع الحضور بينما قام الفنان إيهاب توفيق الذى حضر قبل بداية المباراة بفترة طويلة بمصافحة اللاعبين فرداً فرداً أثناء صعودهم إلى المقصورة الرئسية لأستلام الميداليات والكاس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجواء السوبر :هجوم عنيف على شوبير .. مرتجى يتدخل لإنقاذ الجماهير .. "دبلة " كواسي تثير أزمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: