THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 قطر تأمل في استضافة مونديال كأس العالم 2018 دنيا المحمدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: قطر تأمل في استضافة مونديال كأس العالم 2018 دنيا المحمدي   الأحد فبراير 08, 2009 9:35 am

قطر - إذا ما نحينا السياسة جانباً، فربما لا يوجد حدث آخر يلهب ويشعل مشاعر العالم العربي أكثر من مباراة لكرة القدم. فكرة القدم، وخاصة في مصر وفي جميع دول الخليج، إلى جانب اللاعبين الأكثر شهرة في المنطقة يحظون بمكانة شبه أسطورية بين معظم مشجعي هذه الرياضة.

وعلى أية حال، فقد استعصت الفرصة في استضافة الحدث الأكبر في هذه الرياضة، وهو كأس العالم لكرة القدم، على العالم العربي وهو ما دفع قطر إلى الرغبة في أن تصبح أول بلد عربي على الإطلاق يقوم باستضافة وتنظيم كأس العالم لعام 2018 في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد أكد الاتحاد القطري لكرة القدم أنه تقدم بعرض لاستضافة نهائيات كأس العالم في عام 2018. وفي حالة رفض العرض، فستتقدم قطر أيضاً بطلب لاستضافة مونديال كأس العالم في عام 2022.

ومن جانبه قال سعود المهندي، أمين عام الإتحاد القطري لكرة القدم "أستطيع التأكيد بأن الاتحاد القطري لكرة القدم أرسل كتاباً رسمياً إلى الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) اليوم يبلغه فيه ترشيحه رسمياً لدخول السباق نحو الظفر بكأس العالم 2018 أو2022".

وعلى الرغم من أن الحدث لا يزال أمامه تسع سنوات، إلا أن الطلب القطري زرع الأمل في نفوس معظم المشجعين في جميع أنحاء المنطقة.

وقال المهندي "لدينا الملاعب ولدينا تجربة في استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة. نحن لا نريد التسرع في أي شيء، نحن بحاجة لمعرفة ما هي الاحتياجات الكاملة المطلوبة، ولكننا مهتمون".

وقد بدأ الفيفا في استقبال طلبات استضافة مونديالي كأس العالم 2018 و2022 في أوائل هذا العام ويجب على الدول الراغبة في استضافة المونديال أن تقوم بتقديم طلباتها قبل يوم 2 شباط/ فبراير وسيتمّ الكشف عن هوية الدولتين المنظمتين لمونديالي كأس العالم 2018 و2022 في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2010.

وعلى الرغم من تمتع قطر بوضع جيد لاستضافة مونديال كأس العالم، إلا أنها تواجه منافسة شرسة في عمليات تقديم العروض من قبل دول مثل انجلترا، أسبانيا والبرتغال بملف مشترك، بلجيكا وهولندا بملف مشترك، حيث تقدمت كل هذه الدول بطلبات رسمية لاستضافة المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قطر تأمل في استضافة مونديال كأس العالم 2018 دنيا المحمدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا يمنح قطر شرف استضافة مونديال 2022 وروسيا مونديال 2018

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: