THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 دق كبرى تنضم إلى النقاش حول مجالات وآفاق الاستثمار في ملكية العطلاتستاروود وحياة وماريوت في مؤتمر الاستثمار في ملكية العطلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عابد
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 821
العمر : 20
العمل/الترفيه : مشرف عام
المرحلة الدراسية : الصف الخامس الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
تفاعل العضو فى المنتدى :
99 / 10099 / 100

نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: دق كبرى تنضم إلى النقاش حول مجالات وآفاق الاستثمار في ملكية العطلاتستاروود وحياة وماريوت في مؤتمر الاستثمار في ملكية العطلات   الخميس نوفمبر 13, 2008 5:48 pm

دبي, الامارات العربية المتحدة ـ فبراير 2008: تستعد نخبة من أكبر الفنادق العالمية للمشاركة في مؤتمر الاستثمار بملكية العطلات 2008 في نسخته الرابعة لمناقشة القيم المضافة لنظام ملكية العطلات والملكية الجزئية الذي يُمكن من خلاله تعزيز أعمالها الرئيسية. وقال دافيد كليفتون، المدير التنفيذي – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا في شركة انترفال انترناشونال, ان المؤتمر سوف يعقد في أرابيان كورت بفندق ون أند أونلي رويال ميراج بدبي يومي الثلاثاء والاربعاء 11 مارس و 12 مارس 2008, بمساندة شركة انترفال انترناشيونال.

وسيشارك في المؤتمر المقبل كبار التنفيذيين من مجموعة ستاروود وحياة وماريوت ليقدموا رؤية شركاتهم في أسواق ملكية العطلات وشرح كيفية تأثير خيار الإقامة بهذا النظام على هوامشهم الربحية. ويشمل المؤتمر شرح للدروس المستفادة في هذا القطاع للمشاركين من المؤسسات الفندقية المرموقة ذات الأسماء اللامعة وللمطورين المستقلين على حد سواء, كما تقدم نظرة لا تقدر بثمن للشركات المطورة الشهيرة والشركات المستقلة الساعية للمشاركة في أعمال ملكية العطلات في الشرق الأوسط.

وأضاف كليفتون قائلاً: "يمثل المؤتمر فرصة رائعة للاستماع إلى عدد من أكبر المؤسسات المؤثرة والعريقة في قطاع ملكية العطلات. ويمكن لكل من يرغب في الدخول في صناعة ملكية العطلات, سواءً من المؤسسات الفندقية العريقة أو من المطورين المستقلين, تعلم الكثير من الخبراء المشاركين ومن أصحاب الخبرات الاقليمية الناجحة من الجهات التطويرية المستقلة".

ويشارك في فعاليات اليوم الأول من المؤتمر جون بيرلينجيم، نائب الرئيس التنفيذي في شركة حياة فاكيشين أونرشيب انك. الذي سيقدم الكلمة الرئيسية تحت عنوان "ملكية العطلات – منتج الضيافة الآخر من حياة". ويشارك أيضاً ماثيو أفريل، الرئيس والمدير التنفيذي في ستاروود فاكيشين أونرشيب بمحاضرة حول "سر نجاح ستاروود – أهمية ملكية العطلات بالنسبة للماركة العالمية".

وسوف يشارك في فعاليات اليوم الثاني مسؤول تنفيذي كبير من شركة ماريوت فاكيشين كلوب انترناشونال الذي سيتحدث حول "وجهة نظر ماريوت".

يذكر ان شركة ستاروود فاكيشين أونرشيب تدير أكثر من 25 منتجعاً تم افتتاحها فعلياً أو لا تزال قيد التطوير، وفي عام 2007 حققت الشركة عوائد بقيمة مليار دولار أمريكي من عمليات ستاروود فاكيشين أونرشيب.

وقال ماثيو أفريل بهذه المناسبة: "بالرغم من أن ستاروود شركة متخصصة في الفندقة، يمثل قطاع ملكية العطلات امتداداً طبيعياً لأعمالها الرئيسية ويوفر فرصة لتعزيز ولاء العملاء".

ويعتبر قطاع ملكية العطلات من القطاعات الناشئة في الشرق الأوسط، وتعمل دبي على تطوير أول منتجعاتها في هذا الاتجاه, وهناك الكثير من المشاريع الأخرى يتم التخطيط لتنفيذها. ومثل الكثير من زملائه، يعتقد أفريل أن المنطقة تتمتع بامكانات كبيرة في هذا المجال الاستثماري.

وأضاف أفريل: "يمثل الشرق الأوسط سوقاً غير مستغلة ويتمتع بامكانات وفرص كبيرة للنمو. ومن المثير فعلاً أن نرى تطور هذه المنطقة خلال السنوات المقبلة".

وأشار كليفتون إلى أن دبي لازالت في المراحل الأولية لنمو قطاع ملكية العطلات، لكنه أضاف: "رأينا بالفعل النجاح المذهل الذي تحقق في مشاريع تطويرية مثل رويال كلوب في النخلة. ومن خلال المشاريع الكثيرة والابداعية التي تشمل أكوا دنيا وايميرالد فاكيشين كلوب، أعتقد أن التوجه نحو الاستثمار في ملكية العطلات سيواصل تعزيز شعبيته في الشرق الأوسط خلال عام 2008 وفي الأعوام التي تليه".
ولشركة ستاروود فاكيشين أونرشيب منتجات متنوعة تحت اسماء ويستن وشيراتون ومنتجعات فاخرة تعمل بنظام التملك الجزئي تحت اسم سانت ريجيس و ذا لكشري كوليكشين. وتفخر الشركة بتوفر أكثر من 4100 وحدة تمثل مايزيد على 200 ألف فرصة لملكية العطلات.

كما يشارك في مؤتمر الاستثمار في ملكية العطلات (VOIC 2008) كبار المديرين من ماريوت وحياة الذين سيقدمون خبراتهم في قطاع ملكية العطلات. ويتمتع ماريوت (MVCI) بقائمة كبيرة من المنتجعات بنظام ملكية العطلات تشمل 61 منتجعاً وعدد اجمالي من الوحدات يبلغ 9200 وحدة ونحو 360000 عائلة مشتركة في هذا النظام. وتشغل شركة حياة لملكية العطلات 10 منشآت لأندية العطلات في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الكاريبي.

وتساند المؤتمر شركة انترفال انترناشيونال, وهي شركة رائدة في توفير خدمات تبادل العطلات والسفر والسياحة لمطوري المنتجعات والسائحين حول العالم. وسوف يعقد المؤتمر في أرابيان كورت بفندق ون أند أونلي رويال ميراج بدبي في الامارات العربية المتحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.the-l-d.rigala.net
 
دق كبرى تنضم إلى النقاش حول مجالات وآفاق الاستثمار في ملكية العطلاتستاروود وحياة وماريوت في مؤتمر الاستثمار في ملكية العطلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار ونقاش فى مجالات اخرى-
انتقل الى: