THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 محكمة أمريكية تدين مسئولي منظمة خيرية بتهمة تمويل حماس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عابد
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 821
العمر : 19
العمل/الترفيه : مشرف عام
المرحلة الدراسية : الصف الخامس الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
تفاعل العضو فى المنتدى :
99 / 10099 / 100

نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: محكمة أمريكية تدين مسئولي منظمة خيرية بتهمة تمويل حماس   الإثنين يناير 12, 2009 8:07 am

أدانت محكمة فيدرالية أمريكية أمس 5 من المسئولين السابقين عن منظمة خيرية إسلامية بتهمة تحويل مبلغ 12 مليون دولار إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس التي تصنفها الولايات المتحدة كمنظمة إرهابية.

وأصدرت المحكمة الفيدرالية في مدينة دالاس بولاية تكساس مذكرات إدانة تضمنت 108 اتهامات تخص جمعية خيرية تم حلها، وهي مؤسسة الأرض المقدسة للإغاثة والتنمية، والتي كانت أكبر منظمة خيرية إسلامية في الولايات المتحدة.

وصدرت قرارات الإدانة بحق الرئيس السابق للمؤسسة غسان العاشي والرئيس التنفيذي السابق لها شكري أبو بكر؛ اللذين تمت إدانتهما بـ69 اتهامًا من بينها دعم جماعة إرهابية وتبييض أموال وغش ضريبي.

كما شملت قرارات الإدانة كلاًّ من موفد عبد القادر وعبد الرحمن عدية ومحمد المزين؛ حيث تمت إدانة عبد القادر وعدية بـ3 اتهامات بالتآمر، وأُدين المزين بتهمة التآمر على دعم منظمة إرهابية كما تمت إدانة مؤسسة الأرض المقدسة ذاتها بـ32 تهمة.

وأنكر المتهمون الـ5 إرسال أموال إلى حماس، واعتبروا أن الاتهامات الموجَّهة إليهم كانت "لأغراض سياسية"، فيما أكد عاملون في المؤسسة أن الأموال التي تم جمعها كانت لأغراض مكافحة الفقر لدى الفلسطينيين المتأثرين بالصراع مع الكيان الصهيوني.

وتعد هذه القضية أكبر دعوى قضائية بخصوص جمع أموال لتمويل الإرهاب منذ هجمات 11 سبتمبر عام 2001م، وتعد ثاني محاكمة للمتهمين؛ حيث انتهت الدعوى الأولى في شهر أكتوبر من العام الماضي بناءً على قرار من قاضي المحكمة برفض الدعوى.

يُذكر أن الولايات المتحدة تصنِّف حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة كمنظمة إرهابية منذ عام 1995م وتحظر إرسال أي أموال إليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.the-l-d.rigala.net
 
محكمة أمريكية تدين مسئولي منظمة خيرية بتهمة تمويل حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار سياسية-
انتقل الى: