THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 تعليقات الصحف الألمانية 23يناير/كانون الثاني 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: تعليقات الصحف الألمانية 23يناير/كانون الثاني 2008   الجمعة يناير 23, 2009 9:40 am

اتهام إسرائيل باستخدام قنابل فسفورية في قطاع غزة ومبعوثو باراك أوباما للشرق الأوسط والأدنى وإغلاق معتقل غوانتانامو من أبرز الموضوعات التي علقت عليها الصحف الألمانية التي صدرت صباح اليوم الجمعة.



صحيفة تاجز تسايتونج Tageszeitung تناولت الاتهامات الموجهة إلى إسرائيل باستخدام قنابل فسفور ضد المدنيين في قطاع غزة فكتبت:



"يجب تكليف لجنة تحقيق دولية من أجل إيضاح فعلي لما وقع في قطاع غزة في الأسابيع الأربعة الأخيرة. وبإمكان هذه اللجنة أن تبحث بدقة عن الأماكن التي ألقيت فيها قنابل فسفورية وأن تحصي عدد من قتلتهم هذه القنابل- إن كان حدث ذلك- أو سببت لهم أضرارا بدنية. وإذا لم يكن لدى إسرائيل ما تخفيه فينبغي عليها أن تتعاون، فإن ثبت استخدام هذه القنابل، فيجب أن يخضع الجيش (الإسرائيلي) للمحاسبة. كما يمكن لأعضاء اللجنة أيضا أن يتحروا عما إذا كان قد تم فعلا إطلاق نار من مقر الأونروا ومن المستشفيات ومن المدارس واستوديوهات التلفزة في غزة قبل أن تستهدفها الدبابات الإسرائيلية، ذلك لأن الدلائل التي تشير إلى استخدام حماس للمدنيين-رغما عنهم- كدروع بشرية تتزايد".





وحول من اختارهم أوباما مبعوثين لأميركا في الشرق الأدنى والأوسط كتبت صحيفة فرانكفورتر الجماينة تسايتونج Frankfurter Allgemeine Zeitung تقول:



"جورج ميتشل سيكون مبعوث أوباما الخاص إلى الشرق الأوسط ودينيس روس إلى إيران وريتشارد هولبروك إلى باكستان وأفغانستان. ولقد انتقد البعض اختيار أوباما لمنسقين دبلوماسيين مخضرمين. وبالفعل يمكن التساؤل عما إذا كان ما خطط له أوباما من "بداية جديدة" في المنطقة يستلزم رجالا جددا طبقا للحكمة القديمة القائلة بأن الجديد أكثر قدرة على الأداء. بيد أنه من ناحية أخرى ونظرا للأوضاع شديدة الصعوبة في الشرق الأوسط فإن الخبرات تعد ميزة لا تقدر بثمن. كما أن الجدد سيتوجب عليهم أولا التعرض لأوضاع يعرفها المخضرمون تماما ومنذ وقت طويل، وهذه مسألة تحتاج إلى وقت وأيضا بالنسبة لشركاء المباحثات الشرق أوسطيين".



أما صحيفة نوربنبرجر ناخريشتن Nürnberger Nachrichten فتحدثت عن قرار أوباما بغلق معتقل غوانتانامو وكتبت:



"لم يسبق لرئيس أمريكي أن غير صورة بلده بهذا القدر الكبير مع بداية توليه منصبه مثلما فعل باراك أوباما. وعندما يحاول -كأول شيء- أن يغلق غوانتانامو وصمة العار التي تركها له سلفه فإن أوباما يقوم بأكثر من الوفاء بوعد انتخابي. إنه يبعث بإشارات، ليس فقط إلى معتقلي غوانتانامو المحبوسين في ظل ظروف مهينة، بل أن لديه أيضا تصورات عن المحاكمات العادلة تختلف عن تصورات بوش".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعليقات الصحف الألمانية 23يناير/كانون الثاني 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم سعد الصغير 2008
» معلومات المنقولين من مديريات التربية 2008/2009 اربد الاولى
» لعبة يورو 2008 + شرح بالصور
» كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2008
» نتائـــج قرعة امم اروبا 2008 بكل من ّ سويسرا و النمسا ّ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: شخصيات :: شخصيات علميه-
انتقل الى: