THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 بعد اعتقالها شيخ شيعي أمريكي من أصول عربية..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: بعد اعتقالها شيخ شيعي أمريكي من أصول عربية..   السبت يناير 24, 2009 5:20 pm

لمدينة المنورة: : 19 من ذي الحجة 1429هـ - الموافق 17 ديسمبر2008م " واجز

رغم أن المؤسسة الوهابية بهيئتها الناهية عن المعروف والآمرة بالمنكر تنكل كل عام بالحجاج الشيعة العرب والإيرانيين، وتمارس عليهم كافة أساليب التهديد والترهيب، غير أن هذا العام شهد توجها آخر للوهابية وهيئتها الآمرة بالمنكر يتمثل في مضايقة الحجاج الشيعة الامريكيين من ذوي الأصول العربية.
فقد قام عناصر هيئة الأمر بالمنكر خلال اليومين الماضيين باعتقال رجل دين شيعي يحمل الجنسية الأمريكية بعد أن رفض أوامر عناصر الهيئة بعدم أداء مراسم زيارة قبر الرسول الكريم وائمة البقيع، الأمر الذي دفع عناصر الهيئة إلى استدعاء مزيد من عناصر الشرطة لإلقاء القبض على الشيخ الشيعي واقتياده بالقوة واحتجازه في مقر الهيئة بالمدينة المنورة.
وكان الشيخ مصطفى القزويني العراقي الأصل والأمريكي الجنسية قد أصر على زيارة قبر الرسول وأئمة البقيع ما أدى إلى اعتقاله.
وإثر هذا الاعتقال غير المبرر أقامت مجموعة كبيرة من الزوار تجمعا سلميا ضم مئات الحجاج عند مقر الهيئة للمطالبة بالافراج عنه الأمر الذي أجبر المسؤولين بالهيئة على اطلاقه بعد ساعات تجنبا لأي تداعيات أخرى بسبب السخط والغليان الذي بدا على وجوه المتجمهرين.
يذكر أن الشيخ مصطفى القزويني هو نجل رجل الدين العراقي البارز السيد مرتضى القزويني الذي يحمل الجنسية الأمريكية، وكان برفقته حملة من الحجاج ضمت عشرات الأمريكيين الشيعة من أصول عربية.
يشار إلى أن عددا من أفراد الحملة سبق وأن تعرضوا العام الماضي لاعتداء عنيف من رجال هيئة المنكر، الأمر الذي انتهى إلى رفع قضية أما المحاكم الأمريكية ضد الحكومة السعودية.
ويلاحظ المراقبون أن سيلاً من الانتقادات وجهتها رموز شيعية بارزة مؤخرا لتصرفات الهيئة، استهلها الشيخ حسن الصفار وتبعه الشيخ همام حمودي القيادي في الائتلاف الشيعي العراقي الموحد ورئيس لجنتي العلاقات الخارجية ومراجعة الدستور في مجلس النواب العراقي.
إضافة إلى المرجع الديني الإيراني البارز آية الله الشيخ ناصر مكارم الشيرازي الذي انتقد بدوره قيام الوهابية بنشر كتب مناهضة للطائفة الشيعية وتوزيعها بصورة مجانية على الحجاج الشيعة، واصفا إياها بالمفلسة.
وأبدى شيرازي حسب وكالة الأنباء الإيرانية استعداد علماء الدين المسلمين الشيعة لإجراء حوار ومناظرة حيّة على وسائل الإعلام مع الوهابيين.
مضيفا بالقول: "لو أن لهؤلاء حجة وقوة منطق لما لجؤوا للسباب والتكفير ولأجرينا معهم حوارا علميا يبث من قبل كل وسائل الإعلام في العالم برمته".

















وزير لبناني: النظام السعودي مصدر الإرهاب في العالم

بيروت: : 19 من ذي الحجة 1429هـ - الموافق 17 ديسمبر2008م " واجز

إذا كان المثل العربي يقول أن أهل مكة أدرى بشعابها، فإن اللبنانيين الذين يكتوون بنار الفتنة والإرهاب هم أدرى بمن يؤجج هذه النيران، فمنهم من يرفض هذه الفتنة انطلاقا من الواعز الوطني، بيد أن البعض الآخر وهم قلة من المأجورين الذين يرتزقون من الخيانة والمهانة وحفنة من الدولارات الوسخة يتلقفون كل دعوة خارجية للفتنة.
وإذا كان المحرك للفتنة اللبنانية خارجيا وليس محليا، فإن أصابع الاتهام سواء كانت داخلية أو خارجية تشير جميعها بدون استثناء إلى مملكة آل سعود التي ترسل باستمرار فرق الموت الوهابية إلى لبنان لتعيث فيه دمارا وخرابا وفتنة بين الأشقاء.
ورغم أن دوافع آل سعود من وراء تاجيج نيران الاقتتال في لبنان تصب كلها في صالح عدو الإسلام والعروبة وهي الصهيونية فإن هدف كليهما ونعني آل سعود والصهاينة واحد وهو ضرب الإسلام والمسلمين.
كما أن نسبة كبيرة من اللبنانيين على اختلاف مذاهبهم مسلمين ومسيحيين يؤكدون ذلك ويرفضونه جملة وتفصيلا، وبدأوا ينددون بهذه الخيانة للعروبة وللإسلام، الأمر الذي لاحظه المراقبون مؤخرا من خلال ارتفاع عدد التصريحات اللبنانية التي تتهم مخابرات آل سعود وتحميلها مسؤولية عدم الاستقرار السياسي والأمني في لبنان قال وئام وهاب رئيس تيار التوحيد الاسلامي إن النظام السعودي هو مصدر الإرهاب في العالم، وانتقد في حديث له على تلفزيون "الجديد" الممارسات المكتبية لتقويض سيادة واستقلال لبنان .
وأضاف وهاب أن "الغلام " سعد الحريري ليس لبنانيا وأنه "يحمل الجنسية اللبنانية بالإسم فقط" وتحداه أن يتفوه بجملة واحدة باللهجة اللبنانية دون أن يخطئ.
وتنبأ وهاب بسقوط النظام السعودي والأسرة المالكة التي اتهمها بأنها استولت على أرض الحجاز الطاهرة وأهاليها المباركين وقامت بتشويه المنطقة.
وأشار إلى أن أسرة آل سعود تعود بأصلها إلى قبيلة بني قينقاع اليهودية وأنها عادت للانتقام من قوم النبي محمد (صلى الله عليه وسلم ) الذي هزمهم بعد خيانتهم له.
وتساءل وهاب كيف لرئيس دولة أو ملك أن يخطئ بقراءة سطرين لقنوهما له أكثر من خمسين مرة " وذلك في إشارة إلى ملك السعودية الخارج مؤخراً من أميته.
وأوضح وهاب أنه ليس هناك صراع سني شيعي في المنطقة وأن الصراع الحقيقي هو بين الإسلام والوهابيين الذين تمثلهم أسرة آل سعود الحاكمة اليهودية .
وكشف وهاب أن سفير آل سعود في لبنان عبد العزيز خوجه تدخل لدى السوريين للتوسط لإسكاته (أي وئام وهاب) إلا أن السوريين رفضوا التدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية، كما كشف عن رشوة عرضت عليه من قبل عناصر من مخابرات آل سعود للتخلي عن مواقفه.
ورأى وهاب أن النظام السعودي يقف وراء كل أشكال الارهاب في العالم حتى أنهم (والكلام مازال لوهاب) كانوا وراء أحداث بومباي الأخيرة في الهند،مفسرا ذلك بأنه محاولة من آل سعود و حلفائهم لحشر "باراك أوباما "القادم إلى الرئاسة الأمريكية برؤية جديدة.
وأشار من جانب آخر إلى تحكم عائلة آل سعود في فروض الحج والعمرة من خلال منحها تأشيرات زيارة الأماكن المقدسة لمن تريد وترفض منحها لمن لا ترضى عنهم أو لا يوافقونها الرأي والمواقف السياسية ناهيك عن المضايقات التي يلاقيها الكثير من الحجيج والزوار خاصة من أبناء الطائفة الشيعية، مؤكدا في هذا السياق أن الكعبة ليست ملكا لآل سعود بل هي مكان مقدس للعبادة يزوره كل مسلم متى شاء ولا دخل لسلطات آل سعود في ذلك.. ومعلوم أن الوزير السابق وئام وهاب يعتبر من صقور المعارضة اللبنانية وعرف عنه تصريحاته الجريئة ويتمتع بشعبية واسعة في لبنان وسورية والعالم العربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد اعتقالها شيخ شيعي أمريكي من أصول عربية..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار سياسية-
انتقل الى: