THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 طريق السفارة الامريكية في اسرائيل جاء فيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: طريق السفارة الامريكية في اسرائيل جاء فيه   السبت يناير 24, 2009 5:38 pm

بطلب من الرئيس باراك أوباما، تقرر إرجاء كل إجراءات محاكمات المحتجزين في مركز الاحتجاز بالقاعدة البحرية الأميركية في خليج غوانتانامو بكوبا حتى يوم 20 أيار/مايو، حسب ما صرح به متحدث باسم البنتاغون".
واضاف البيان :" انه وخلال مؤتمر صحفي بالبنتاغون يوم 21 كانون الثاني/يناير قال المتحدث برايان ويتمان للمراسلين الصحفيين إن الرئيس كان قد أفصح عن نواياه بصراحة ووضوح".

أوباما تعهد أثناء حملته الانتخابية بأنه سيغلق نهائيا مركز الاحتجاز في قاعدة غوانتانامو
وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" وكان أوباما قد تعهد أثناء حملته الانتخابية الرئاسية بأنه سيغلق نهائيا مركز الاحتجاز في قاعدة غوانتانامو البحرية الأميركية الموجود هناك منذ العام 2002.
وأضاف المتحدث أن أوباما أصدر توجيهاته لوزير الدفاع روبرت غيتس بوقف كل الإجراءات القانونية المعمول بها حاليا للجان المحاكمات العسكرية العاملة لمدة 120 يوما".
ومضى البيان قائلا :" أن الرئيس كان قد أوضح أن حكومته الجديدة تحتاج إلى وقت لتقييم نظام اللجان العسكرية الذي أنشئ لمحاكمة المحتجزين المتهمين بارتكاب جرائم حرب وأعمال إرهابية.
من ناحية أخرى صرحت جين هارمان عضو مجلس النواب الأميركي ورئيسة اللجنة الفرعية للاستخبارات المنبثقة عن لجنة الأمن القومي بالمجلس، يوم 21 كانون الثاني/يناير بأن الإجراء الذي اتخذه الرئيس يدعو إلى "توقف تلك اللجان العسكرية عن العمل لمدة 120 يوما. وإنني آمل أن نتمكن خلال تلك الفترة الزمنية من التوصل إلى طريقة لمحاكمة من ينبغي محاكمتهم في الولايات المتحدة؛ وإطلاق سراح من ينبغي الإفراج عنهم؛ ثم نقل معظم المحتجزين لكي تتم محاكمتهم في مواقع أخرى".

تأجيل كل إجراءات محاكمات المحتجزين في غوانتانامو حتى يوم 20 أيار/مايو
ومضى البيان الذي وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه ، قائلا :" وكان المتحدث باسم البنتاغون جيف موريل، قد صرح في مؤتمر صحفي في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي بأن وزير الدفاع روبرت غيتس اقترح إغلاق المعتقل قبل أكثر من سنتين وطلب من موظفيه أن يعدوا اقتراحا محددا حول كيفية إغلاقه ونقل المعتقلين منه.
وحسب بيان حقائق صادر عن البنتاغون، فقد حدد قانون اللجان العسكرية للعام 2006 الإجراءات التي تحكم استخدام اللجان العسكرية لمحاكمة الأجانب غير القانونيين المقاتلين الأعداء الذين يتورطون في أعمال عدائية ضد الولايات المتحدة لانتهاكهم قانون الحرب وغيره من الجرائم التي تخضع للمحاكمة العسكرية.
وبطلب من الرئيس باراك أوباما، تقرر إرجاء كل إجراءات محاكمات المحتجزين في مركز الاحتجاز بالقاعدة البحرية الأميركية في خليج غوانتانامو بكوبا حتى يوم 20 أيار/مايو، حسب ما صرح به متحدث باسم البنتاغون". الى هنا نص البيان الذي وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما.




http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/01/22-01-09/5_15.jpg





http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/01/22-01-09/8_12.jpg




http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/01/22-01-09/3_17.jpg




http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/01/22-01-09/6_13.jpg




http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/01/22-01-09/1_17.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريق السفارة الامريكية في اسرائيل جاء فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار سياسية-
انتقل الى: