THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 منتخب عمان يعسكر في إسبانيا استعدادا لخليجي 19

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عابد
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 821
العمر : 20
العمل/الترفيه : مشرف عام
المرحلة الدراسية : الصف الخامس الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
تفاعل العضو فى المنتدى :
99 / 10099 / 100

نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: منتخب عمان يعسكر في إسبانيا استعدادا لخليجي 19   الخميس يناير 29, 2009 5:22 am

غادر المنتخب الوطني العماني لكرة القدم العاصمة مسقط مساء الاثنين متجهاً إلى مدينة برشلونة الإسبانية ليقيم معسكراً خارجيا بها استعدادا لمباريات كأس الخليج الـ19 المقرر تنظيمها بسلطنة عمان في الفترة من 4 - 17 يناير/كانون الثاني المقبل.

وصرح مدير المنتخب الوطني العماني صلاح بن ثويني العريمي للجزيرة نت بأن المعسكر يستمر لمدة عشرة أيام حتى 16 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري، ويتضمن مباراتين ضد اثنين من فرق الدوري الإسباني الممتاز وهما خيتافي في 11 أكتوبر وإسبانيول في 15 من الشهر نفسه.

وحول توقعاته لنتائج المباراتين قال العريمي إن الهدف الأساسي ليس النتيجة بقدر ما هو استفادة المنتخب العماني من الاحتكاك مع لاعبين بمستوى ناديي ختافي وإسبانيول.

من جهة أخرى، أوضح مدير المنتخب أن عددا من اللاعبين المحترفين خارج عمان سيلحقون بالفريق في برشلونة خلال اليومين القادمين وهم فوزي بشير قادما من الكويت ومحمد ربيع وخليفة عائل قادمين من قطر وأحمد حديد قادما من السعودية بالإضافة إلى الحارس الدولي علي الحبسي.

مدير المنتخب العماني صلاح العريمي (الجزيرة نت)
تجربة مهمة
وأشار العريمي إلى أن التشكيلة الكاملة التي اختارها المدرب الفرنسي كلود لوروا تضم 24 لاعبا من بينهم النجوم إسماعيل العجمي وبدر الميمني وعماد الحوسني وهاشم صالح وسعيد الشون وسلطان الطوقي.

من جانبه أكد الفرنسي سابيستيانو مايني مساعد لوروا أن الدخول في مثل هذا المعسكر يعتبر تجربة مهمة وجيدة للاعبي المنتخب الوطني العماني لكونها تتيح لهم الفرصة للالتقاء بلاعبين أوروبيين في بيئة كروية مختلفة ذات مهارات وإمكانات إبداعية مختلفة أيضا، معبراً عن أمله في اكتساب مهارات متنوعة نتيجة لهذه المباريات الودية.

وأشار سابستيانو إلى أن المدرب كلود لورا سافر متقدما بعثة المنتخب إلى إسبانيا مستهدفا الوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر وتهيئته بالشكل المطلوب تجنبا لأي نواقص قد تؤثر على أداء اللاعبين أو تنعكس على مستويات تدريبهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.the-l-d.rigala.net
 
منتخب عمان يعسكر في إسبانيا استعدادا لخليجي 19
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: