THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 أ لجنة الكرة تدرس نتائج مفاوضاته في رواندا لدعم هجوم الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عابد
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 821
العمر : 20
العمل/الترفيه : مشرف عام
المرحلة الدراسية : الصف الخامس الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
تفاعل العضو فى المنتدى :
99 / 10099 / 100

نقاط : 254
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: أ لجنة الكرة تدرس نتائج مفاوضاته في رواندا لدعم هجوم الفريق   الخميس يناير 29, 2009 6:22 am

تناقش لجنة الكرة بالأهلي والجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي نتائج رحلة المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي التي قام بها لرواندا بأن التفاوض مع بعض اللاعبين الأفارقة تمهيداً للتعاقد مع أي منهم قبل غلق فترة القيد الشتوية الحالية وكان القيعي علي اتصال دائم مع هادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة وإطلاعه أولاً بأول علي نتائج مفاوضاته خلال رحلة رواندا ومنها أيضاً مفاوضات الأهلي مع مهاجم منتخب الشباب محمد طلعت لاعب أهلي دبي والتي كانت قد تعثرت بسبب المقابل المادي الذي حدده مسئولو أهلي دبي وقد تجددت المفاوضات مرة أخري ويتبقي فقط حسم الأمور المادية والتي من المتوقع أن تنتهي خلال الساعات القادمة علي أن يتم قيد اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات.
علي الجانب الآخر تحسم أيضاً لجنة الكرة اليوم أو غدا علي الأكثر موقف اللاعب رامي عادل نجم دفاع الفريق والمغضوب عليه من جوزيه حيث تلقي الأهلي عرضين من المصري وبتروجيت وتناقش اللجنة اليوم العرضين وإمكانية بيع اللاعب نهائياً أو إعارته لأي من الناديين.
كانت اللجنة قد حسمت موقف اللاعب محمود سمير ببيعه لفريق الاتصالات مع إعطاء الحق للأهلي في استعادة اللاعب في حالة بيعه وبنفس القيمة التي انتقل بها للاتصالات أو الحصول علي نسبة 25 في المائة في حال قيام الاتصالات ببيعه لأي ناد مستقبلاً.
من جانبه قام مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي بالنزول بالحمل التدريبي والمران علي فترة واحدة قبل مواجهة طلائع الجيش السبت القادم في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الخامس عشر للدوري العام وذلك لإخراج اللاعبين من حالة الملل وخشية التعرض للإرهاق وقد جاء المران خفيفا وكان معظمه ترفيهيا إلي جانب بعض الفقرات التكتيكية ومنها تنفيذ الضربات الثابتة وتدريب اللاعبين عليها.
وكانت المفاجأة مشاركة نجم الفريق محمد أبوتريكة في المران والتقسيمة وظهر بمستوي طيب وهو ما بعث الاطمئنان لدي الجهاز الفني والجماهير ومن الممكن ضمه للتشكيل المرشح للقاء طلائع الجيش القادم كما شارك في المران وظهر بمستوي جيد الثنائي حسام عاشور وحسين المحمدي ووضح أنهما استعادا مستواهما المعهود ومن الممكن أيضاً وضعهما مع أبوتريكة في قائمة ال18 المرشحة للقاء الطلائع لتجهيزهم للقاء الصفاقسي التونسي المقرر له يوم 6 فبراير القادم بالقاهرة في مباراة السوبر الأفريقي أيضاً اهتم جوزيه من خلال المران بالشق الهجومي وكانت هناك تكليفات خاصة للمهاجمين بلال وفلافيو ومعهم بركات وأحمد حسن وجيلبرتو وأحمد صديق ثم تكليفات للثنائي أسامة حسني وأحمد حسن.
ويواصل الفريق تدريباته اليوم بملعبه بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين حتي موعد مباراته مع الطلائع.
ويعود اليوم من كندا حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بعد أن اطمأن علي كريمته التي تدرس بإحدي الجامعات بكندا ويشارك البدري في التدريبات اعتباراً من الغد أيضاً يعود اليوم عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بعد رحلة إلي رواندا لمتابعة بعض المهاجمين الأفارقة تمهيداً للتعاقد مع أي منهما حسب رؤية الجهاز الفني.
وكان القيعي علي اتصال دائم بهادي خشبة المنسق العام لفريق الكرة لاطلاعه علي تفاصيل رحلته أولاً بأول وعرض أسماء اللاعبين الأفارقة علي لجنة الكرة والجهاز الفني وكذلك سعر كل لاعب وسيقدم القيعي تقريراً وافياً للجنة الكرة والجهاز الفني عن رحلته لرواندا لاتخاذ ما يرونه مناسباً.
علي الجانب الآخر تصل القاهرة يوم الأربعاء القادم بعثة فريق الصفاقسي التونسي بطائرة خاصة لمواجهة الأهلي يوم 6 فبراير القادم في مباراة السوبر الأفريقي ويجري النادي الأهلي الاستعدادات المناسبة لاستقبال بطل تونس.
وقد بدأت الحرب الإعلامية والكلامية مبكراً بتونس حيث طالبت الجماهير لاعبي الصفاقسي بالثأر من الأهلي بالقاهرة لرد اعتباره للهزيمة التي نالها الصفاقسي بتونس موسم 2006 بهدف أبوتريكة الشهير في دوري الأبطال الأفريقي في مباراة النهائي.
ويتابع الجهاز الفني للأهلي بقيادة جوزيه استعدادات ومباريات الصفاقسي ومنها مباراته القادمة السبت القادم مع فريق جندوبه الرياضي في دور ال16 لبطولة كأس تونس إلي جانب مبارياته في الدوري التونسي حيث يحتل الصفاقسي المركز الرابع هناك برصيد 29 نقطة من 18 أسبوعاً بعد الترجي والأفريقي والنجم.
يذكر أن الصفاقسي يشارك في السوبر الأفريقي القادم مع الأهلي للمرة الثانية وكانت الأولي أمام النجم الساحلي الموسم الماضي وخسر 1/2 أما الأهلي فيشارك في السوبر للمرة الخامسة وقد سبق له الفوز بالكأس ثلاث مرات أعوام 2002. 2006. .2007
ويدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب أفريقيا والمراقب من المغرب وهو محمد باحو وسيكون في استقبالهم ويرافقهم سعيد أحمد إداري النادي الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.the-l-d.rigala.net
 
أ لجنة الكرة تدرس نتائج مفاوضاته في رواندا لدعم هجوم الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: