THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 إنتر يسعى لاستعادة توازنه في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: إنتر يسعى لاستعادة توازنه في الدوري الإيطالي   الخميس يناير 29, 2009 11:04 am

فشل حامل اللقب إنتر ميلان في تقديم أداء مقنع من جديد رغم انفراده بقمة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعد مشاركة مع يوفنتوس ليوم واحد فقط.

ويبدو أن العطلة الشتوية التي انتهت في الدوري الإيطالي في العاشر من يناير الجاري لم تأت بأي خير على إنتر ميلان، الذي تمكن الأحد الماضي من تحقيق فوز باهت بهدف وحيد على سامبدوريا المتواضع محققا فوزه الأول بعام 2009 بعدما تعادل في كالياري ومني بخسارة قاسية 1/3 في أتالانتا.

لم يقدم يوفنتوس أداء جيدا هو الآخر في مباراته السابقة السبت الماضي، ويرجع أحد أسباب ذلك إلى غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة. لكن يوفنتوس تمكن خلال هذا الشهر من تقليص فارق الست نقاط الذي كان يفصله عن إنتر في ديسمبر الماضي من خلال تعادل وفوزين كان آخرهما أمام فيورنتينا بنتيجة 1/ صفر السبت.

تنتظر إنتر مواجهة صعبة الأربعاء، في آخر جولة مباريات تجرى بمنتصف الأسبوع هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على كاتانيا أحد الفرق الصقلية القوية والذي يتمتع بسجل نتائج جيد على ملعبه هذا الموسم. كما أن كاتانيا نجح في اقتناص تعادل ثمين 1/1 من مضيفه جنوة، رابع الدوري الإيطالي الأحد الماضي.

يعود نجم الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف إنتر بعد غيابه لمباراة واحدة. بينما سيغيب البرتغالي جوزيه مورينيو لطرده بعدما صرخ في وجه الحكم دومينيكو تشيلي.

اتفق كارلو أنشيلوتي مدرب آيه سي ميلان مع قرار حكم مباراة إنتر: "عندما يواجه الحكم الضغوط، يجب أن نكون أذكياء ونبعد أنفسنا عن الساحة .. أضع نفسي وسط الفريق الذي لا يساعد الحكم. فلا يمكنك من مكانك وأنت جالس على مقاعد بدلاء الفريق أن تقدم المساعدة للحكم".

وتبدو رحلة يوفنتوس إلى أودينيزي سهلة نسبيا، حيث يبدو أودينيزي حاليا عاجزا عن إيقاف سلسلة عروضه الهزيلة التي شملت ثماني هزائم وثلاثة تعادلات بعدما حقق الفريق بداية جيدة بالموسم.

بينما يشعر ميلان بعودته إلى المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط خلف الصدارة قبل لقائه مع جنوة، مفاجأة الموسم في إيطاليا.

ويلتقي فيورنتينا ونابولي، اللذان يتنافسان على مكان ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل، في مباراة مهمة مع سعي كلا الفريقين لتعويض هزيمتيهما أول هذا الأسبوع.

أما روما، الذي تغلب على نابولي 3/ صفر الأحد الماضي، فيستضيف باليرمو ويعلم أنه لم يعد يفصله سوى ثلاث نقاط فقط عن المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي الذي يؤهل صاحبه لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وفي باقي مباريات الأسبوع 21 من الدوري الإيطالي يلتقي تورينو مع ريجينا وكالياري مع سيينا وكييفو مع ليتشي وأتالانتا مع بولونيا وسامبدوريا مع لاتسيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتر يسعى لاستعادة توازنه في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: