THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 تصفيات اسيا 2011: الكويت وعمان وطموح الفوز المتبادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: تصفيات اسيا 2011: الكويت وعمان وطموح الفوز المتبادل   الخميس يناير 29, 2009 11:15 am

يطمح منتخب الكويت لكرة القدم في بداية مشجعة بمواجهة ضيفه منتخب عمان بطل الخليج غدا الاربعاء على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا 2011 في الدوحة.

ستكون المباراة بين المنتخبين اعادة للمواجهة بينهما في المباراة الافتتاحية ل"خليجي 19" التي انتهت سلبية.

كان المنتخب العماني تعادل مع نظيره الاندونيسي سلبا في الجولة الاولى.

يخوض "الازرق" الكويتي المباراة بروح يسودها التفاؤل في تسجيل انطلاقة مطمئنة على امل العودة الى النهائيات الاسيوية التي غاب عنها في النسخة الاخيرة عام 2007 بعد اخفاقه في التأهل ويبدو ان الظروف الحالية تغيرت نوعا ما نحو الافضل بعد ان ترك انطباعا جيدا في كأس الخليج التاسعة عشرة التي اختتمت في مسقط اخيرا.

حقق منتخب الكويت نتائج لافتة في كأس الخيج لم يتوقع اكثر المتفائلين ان يسجلها نظرا للظروف التي عانت منها الكرة الكويتية في الفترة الاخيرة وابرزها الايقاف دوليا من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا) ثم رفع الحظر عن الاتحاد الكويتي قبل فترة وجيزة من انطلاق "خليجي 19".

كان المنتخب الكويتي بلغ الدور نصف النهائي في البطولة الخليجية بعد تعادله مع المنتخب العماني صفر-صفر وفوزه على البحرين 1-صفر للمرة الاولى منذ 8 سنوات وتعادله مع العراق 1-1 قبل ان يخسر امام السعودية صفر-1 في نصف النهائي.

بعد العودة من مسقط تابع المنتخب الكويتي استعداداته لمواجهة بطل الخليج بقيادة المدرب المحلي محمد ابراهيم المعار من القادسية لمدة شهرين بيد ان اللجنة الانتقالية الجديدة المكلفة ادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد الفهد قررت التعاقد مع ابراهيم لمدة عام بعد نجاحه في اعادة الهيبة الى "الازرق" اقله على الساحة الخليجية.

لم يجر ابراهيم تغييرات على التشكيلة التي خاضت كأس الخليج فاحتفظ بالعناصر ذاتها باستثناء القائد نهير الشمري والمهاجم فرج لهيب بعد اعتزال الاول اللعب دوليا واعتذار الثاني عن عدم الاستمرار مع المنتخب ولم يستدع المدرب بدلا منهما.

واعتزال الشمري فرض على ابراهيم اجراء تعديل في خط الدفاع حيث من المتوقع ان يشرك الظهير الايسر مساعد ندا في مركز قلب الدفاع.

وتأكد غياب لاعب الوسط علي مقصيد بسبب المرض وسيكون الحارس نواف الخالدي الذي بات القائد الجديد للمنتخب جاهزا للمشاركة بعد شفائه من الاصابة. كما تأكدت مشاركة المهاجم بدر المطوع الذي تألق في "خليجي 19" بعد ان كان يعاني من المرض ليلعب دور الممون للمهاجم احمد عجب الساعي الى فك النحس الذي لازمه في مسقط وحرمه من التسجيل املا في تعويض الفرص السهلة التي اهدرها امام عمان بالذات وهو سيخوض المباراة بروح معنوية عالية بعد ان وقع السبت الماضي عقدا انتقل بموجبه من القادسية الى الشباب السعودي حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 750 الف دولار.

واستعدادا لمواجهة الغد فاز منتخب الكويت على تركماسنتان 2-صفر وخسر امام سوريا 2-3 في مباراتين دوليتين وديتين.

في المقابل المنتخب العماني الذي خاض مباراته مع اندونيسيا تحت تأثير نشوة الفوز باللقب بالخليجي الاول في تاريخه واهدر فيها نقطتين ثمينتين على ارضه يأمل في ان يكون في "الفورمة" بعد ان انتهى من احتفالاته لتعويض ما فقده في مسقط.

ويسعى مدرب عمان الفرنسي كلود لوروا الى مواصلة رحلة النجاح التي بدأت في كأس الخليج بقيادة المنتخب الى نهائيات كاس اسيا بوجود بوتقة رائعة من اللاعبين كتبب تاريخا مضيئا للكرة العمانية علما ان المهمة غدا لن تكون سهلة على الاطلاق لان كلا المنتخبين يبحثان عن الفوز.

وقد تأكدت مشاركة الحارس المتألق علي الحبسي المحترف في بولتون الانجليزي والفائز بلقب افضل حارس مرمى في "خليجي 19" والمتوقع وصوله الى الكويت قادما من لندن فيما يغيب لاعب الوسط بدر الميمني بسبب الاصابة.

وسيشارك ايضا المدافع خليفة عايل حيث سيعود مساء اليوم الى الكويت اذ انه عاد الى عمان بعد تلقيه خبر وفاة والده فوز وصوله الى الكويت امس الاثنين.

وتبدو بقية الكتيبة العمانية جاهزة وابرز عناصرها المهاجم حسن ربيع هداف البطولة الخليجية التي كانت جواز سفره للانتقال الى النصر السعودي من السويق العماني (درجة ثانية) وعماد الحوسني واحمد مبارك كانو واسماعيل العجمي وفوزي بشير.

وفي مباراة ثانية يلتقي منتخب اندونيسيا مع نظيره الاسترالي حيث يبدأ كل منهما سعيه الى التأهل فالاول خاض النهائيات الماضية على ارضه وبين جمهوره والثاني شارك فيها للمرة الاولى بعد انضمامه الى كنف الاتحاد الاسيوي.

وفضل الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخب استراليا خوض المباراة بلاعبين من الدوري المحلي فلم يستدع المحترفين في اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصفيات اسيا 2011: الكويت وعمان وطموح الفوز المتبادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلويات ليبية ................ مع الصور
» صور روماتسية جميلة
» كلام مضحك وهو عن مدرس مصـري يسأل طالب اسئلة منوعة والطالب يرد عليه بأغاني متنوعة
» صور سيارة lexus gs 2011
» حصريــا :: ألبوم اكمل ::لس قادر 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: