THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 تصفيات اسيا 2011: البحرين تستضيف اليابان مجددا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: تصفيات اسيا 2011: البحرين تستضيف اليابان مجددا   الخميس يناير 29, 2009 11:17 am

تتجدد المواجهة بين المنتخبين البحريني والياباني لكرة القدم عندما يلتقيان غدا الاربعاء على استاد البحرين الوطني في الرفاع في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كاس اسيا 2011 المقررة في الدوحة.

يتصدر المنتخب البحريني المجموعة برصيد 3 نقاط حيث استهل مشواره بالفوز على هونغ كونغ خارج أرضها 3-1 وتتقدم بفارق الأهداف عن اليابان التي تغلبت على اليمن 2-1.

يتأهل منتخبان من كل مجموعة من المجموعات الخمس الى النهائيات في الدوحة فتنضم المنتخبات العشرة الى قطر المضيفة والعراق والسعودية وكوريا الجنوبية اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في كأس اسيا الاخيرة والهند بطلة كأس التحدي الاسيوية لعام 2008 وتبقى بطاقة اخيرة لبطل التحدي في نسخة 2010 ايضا ليرتفع العدد الى 16 منتخبا تخوض النهائيات.

التقا المنتخبان ثلاث مرات العام الماضي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقا ففي الدور الثالث تفوقت البحرين ذهابا على أرضها 1-صفر في مارس وردت اليابان اعتبارها على أرضها بالنتيجة ذاتها في يونيو وفي سبتمبر استضافت البحرين اليابان وخسرت امامها 2-3 في الدور الرابع الحاسم.

يطمح المنتخب البحريني بقيادة مدربه التشيكي ميلان ماتشالا الى الحفاظ على صدارته وتكرار فوزه التاريخي على منافسه كما يسعى الى محو الصورة التي ظهر عليها في منافسات دورة كأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط مطلع الشهر الحالي وخرج فيها من الدور الأول بفوز يتيم على العراق 3-1 وخسارتين أمام الكويت وعمان صفر-1 وصفر-2 على التوالي.

يدخل المنتخب البحريني المباراة بتشكيلة شابة بعد أن قلص ماتشالا القائمة مستبعدا بعض لاعبيه الأساسيين على رأسهم علاء حبيل ومحمود جلال ومحمد حسين وطلال يوسف وحسين سلمان وعبدالله المرزوقي حيث استدعى بدلا منهم مجموعة من اللاعبين الشباب الى التشكيلة الجديدة.

ومن المنتظر أن يعتمد ماتشالا غدا على محمد سالمين ومحمد حبيل وفوزي عايش وعبدالله فتاي وعبدالله عمر ومحمود عبدالرحمن وحسين بابا ومحمد السيد عدنان وإسماعيل عبد اللطيف والحارس محمد السيد جعفر.

من جهته يدخل المنتخب الياباني المباراة بطموح انتزاع الصدارة أمام البحرين والتفوق خارج أرضه بعد أن حقق على أرضه فوزا صعبا على اليمن 2-1.

يعاني منتخب اليابان الفائز باللقب ثلاث مرات اعوام 1992 و2000 و2004 من مشكلة الاصابات فيغيب عنه حارسه يوشيكاتسو كاواغوتشي وسييغو نارازاكي.

لكن المدرب تاكيشي أوكادا (52 عاما) يعتمد على مجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم إلى تشكيلة المنتخب منهم لاعب الوسط مو كانازاكي من أويتا ترينيتا وشينزو كوروكي مهاجم كاشيما انتلرز.

ويبرز في المنتخب الياباني ايضا اصحاب الخبرة لاعب وسط غامبا أوساكا ياسوهيتو ايندو والمدافع يوجي ناكازاوا وكيجي تامادا ولاعب وسط فرانكفورت جونيتشي ايناموتو وفينلو كيزوكي هوندا في حين لم يستدع اوكادا نجم سلتيك الاسكتلندي شونسوكي ناكامورا ولاعب سانت اتيان الفرنسي دايسوكي ماتسوي ولاعبي فولسفبورغ الالماني ماكوتو هيسبي ويوشيتو أوكوبو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصفيات اسيا 2011: البحرين تستضيف اليابان مجددا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: