THE LORD OF DRAGON

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزى الزائر يمكنك التفاعل معنا ان شاء الله عن طريق الدخول اذا كنت مسجل و ان كانت هذه اول زيارة لك فعليك التسجيل ان شاء الله
مرحبا بك عزيزى العضو فى منتدى THE LORD OF DRAGON و ان شاء الله يحصل المنتدى على اعجابك و يكون على على قدر ثقتك به ان شاء الله وان تكون ان شاء الله من اكفاء اعضاء المنتدى وان تتفاعل فيه ان شاء الله
اخوانى و اخواتى الاعضاء لقد تم بحمد الله عمل موقع رفع خاص بالمنتدى ولكن تعهد على انفسكم ان لا تستعملوه فيما يخالف الشرع و المنتدى غير مسئول عن استعمالك له ان شاء الله الرابط مــــــــن هـــــــــــــنــأ  و اتمنا ان يعجبكم ان شاء الله

شاطر | 
 

 جوزيه ملك أفريقيا : الأهلى لعب للفوز فإستحقه .. ونهدى البطولة لأحمد شوبير !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khokha
رتبه فضيه
رتبه فضيه
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 226
المرحلة الدراسية : الثالث الابتدائي
المدرسة/الجامعة : التجريبية للغات
بلدك/مدينتك : الحامول
اللون المفضل : احمر
حيوانك المفضل : ارنب
الرقم المفضل : 5
تفاعل العضو فى المنتدى :
50 / 10050 / 100

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

بطاقة الشخصية
من مواهبك التى تبرع فيها:
من افضل المواضيع التى اعجبتك :
مثلك الاعلى:

مُساهمةموضوع: جوزيه ملك أفريقيا : الأهلى لعب للفوز فإستحقه .. ونهدى البطولة لأحمد شوبير !   السبت فبراير 07, 2009 8:51 am

بدأ جوزيه حديثه فى المؤتمر وقال بلهجة حاسمة " بأسم الجهاز الفنى ولاعبى وجماهير النادى الأهلى نهدى البطولة الغالية للإعلامى أحمد شوبير " .. وأستطرد جوزيه " أعتقد أن جميع الحضور يفهم جيداً معنى هذا الأهداء ! " .



وتحدث جوزيه بسعادة بالغة عقب الأهداء " نهائى اليوم هو رقم 20 لى مع الأهلى حيث أستطاعنا الفوز بـ 18 بطولة مقابل خسارة بطولتين فقط ".



وعن المباراة قال جوزيه " لقد أستحق الأهلى الفوز لأنه سعى إليه عكس المنافس الذى أراد أن يلعب على ضربات الجزاء الترجحية حتى بعد تعادله ، لقد ألتزم لاعبى الأهلى بالتعليمات حرفياً بإستثناء هدف الصفاقسى والكرة التى أخرجها أحمد فتحى قبل أن تتجاوز خط المرمى ".



وتابع جوزيه " دائماً مايظهر معدن لاعبى الأهلى فى المباريات الهامة والمواقف الحرجة وهو عهدى بهم دائماً وهذا ماظهر اليوم وتحديداً عقب هدف تعادل الصفاقسى وفى الدقائق الأخير من زمن المبارة وماظهر فى السابق أيضاً فى نهائى بطولة دورى رابطة الأبطال أمام القطن الكاميرونى ".



وأكد جوزيه أن ضربة الجزاء التى لم يحتسبها الحم لمصلحة فلافيو كان لها تأثير سلبى على الفريق وقال " ضربة الجزاء الصحيحة والتى تغاضى عنها الحكم الجنوب أفريقى كان من شأنها أن تنهى المباراة تماماً خاصة وأن الأهلى كان متقدم 1\0 ".



وعن التغيرات قال جوزيه " جيلبرتو طلب التغير عقب شعوره بأجهاد أما الدفع بأحمد حسن " دروجبا " كان هدفه الضغط على دفاع الصفاقسى ومنعهم من التقدم وكان الهدف من وراء الدفع بمحمد سمير هو طول قامة اللاعب والتى تساعده إلى التصدى للكرات العالية التى لجأ إليها الصفاقسى فى الدقائق الأخيرة".



وبكل ثقة قال جوزيه بلهجة تحمل الكثير من الرضا والفخر " الأهلى استحق اللقب عن جدارة لأنه الأفضل فى القارة الأفريقية ".



وتابع جوزيه بنفس اللهجة " فخور وسعيد بتواجدى فى النادى الأهلى وبالأشراف على تدريب هذه المجموعة المميزة من اللاعبين الذين صنعوا لأنفسهم ولناديهم تاريخاً ومجداً سيتوقف عنده التاريخ طويلاً"



ووجه جوزيه خلال المؤتمر كلمة إلى جماهير النادى الأهلى وقال " لقد كنتم دائماً على العهد وكنا دائماً نعمل لكم ومن أجل إسعادتكم أشكركم واشكر من حضر إلى استاد القاهرة لمساندتنا رغم الصعوبات وأتمنى أن نكون عند حسن ظنكم دائماً ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه ملك أفريقيا : الأهلى لعب للفوز فإستحقه .. ونهدى البطولة لأحمد شوبير !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
THE LORD OF DRAGON :: اخبار ونقاش جاد :: اخبار رياضية-
انتقل الى: